رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر والقنوات الناقلة

09:35 ص | الجمعة 23 يونيو 2023
موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر والقنوات الناقلة

الزمالك وفاركو

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر والقنوات الناقلة لها، حيث يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة مشواره بالبطولة، والتأهل إلى دور الثمانية ويصطدم بطموح فاركو تحت قادة مديره الفني طارق العشري.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر والقنوات الناقلة

وسيكون التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، هو موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر، بدور الستة عشر، حيث يقام اللقاء على ستاد القاهرة الدولي.

وفي إطار بحث الجماهير عن موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليه حاتم بطيشة.

 

فريق الزمالك 

الزمالك يسعى لإنقاذ موسمه 

ويدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقاء فاركو، بهدف البحث عن تحقيق الفوز وخطف تأشيرة التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، التي تعتبر بمثابة إنقاذ موسم للفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم  طارق مجدي، ويعاونه أحمد نوفل كمساعد أول، وأسامة عبداللطيف حكم مساعد ثان، ومصطفى عثمان حكمًا رابعًا، فيما يتواجد محمد علاء عاشم غرفة (الفار)، ويعاونه مصطفى عطية.

يذكر أنه حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل سيتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، وحال استمرار التعادل ستحسم ركلات الترجيح المتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة.