رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. فرمان من كولر قبل مواجهة منتخب السويس بكأس مصر

12:05 م | الجمعة 23 يونيو 2023
أخبار الأهلي.. فرمان من كولر قبل مواجهة منتخب السويس بكأس مصر

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون، برفع تقرير شامل عن فريق منتخب السويس، الذي يواجهه الأحد المقبل، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، خاصة في ظل قلة المعلومات المتوفرة عنه.

أخبار الأهلي.. كولر يخشى مفاجآت كأس مصر

وطلب المدرب السويسري أن يشمل التقرير كل المعلومات عن الفريق المنافس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وأبرز لاعبيه، ونتائجه في القسم الثاني وطريقة لعبه، من أجل دراسته بشكل جيد، وتجهيز الخطة اللازمة ومجموعة اللاعبين التي ستخوض المباراة، وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي.

وأكد المصدر أن كولر يحاول معرفة أي معلومات عن الفريق المنافس، خشية من حدوث أي مفاجأة تطيح بالفريق من بطولة كأس مصر، وتفسد أجواء الفرح التي يعيشها الفريق من سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري، والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتخطى الحدود بثلاثية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

افتتح الأهلي التسجيل بنيران صديقة في الدقيقة 4، عندما سجل محمود بن والي هدفًا بالخطأ في مرماه، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 56، بتسديدة ببطن القدم، واختتم طاهر محمد طاهر الثلاثية في الدقيقة 64 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.