رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. غيابات بالجملة في الزمالك ضد فاركو وبديل «معلول» في الأهلي

03:36 م | الجمعة 23 يونيو 2023
مايفوتكش.. غيابات بالجملة في الزمالك ضد فاركو وبديل «معلول» في الأهلي

فريق الزمالك

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

غيابات الزمالك أمام فاركو في لقاء الكأس 

فريق الزمالك

قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو، تضم سبعة لاعبين خلال اللقاء المحدد له التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر نسخة 2023، وتضم قائمة الغيابات عنصار مؤثرة بخط الدفاع أبرزهم محمود حمدي الونش بسبب الإصابة والثنائي المتواجد مع المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد ومحمد طارق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

خطة الصفقات في الأهلي

إدارة الأهلي تخطط للتعاقد مع 4 إلى 5 لاعبين في الصيف المقبل، للحفاظ على قوة الفريق الموسم الجديد، والذي يشهد المشاركة في البطولات الأفريقية، سواء السوبر الأفريقي أو دوري السوبر الأفريقي ودوري الأبطال الموسم المقبل، ومن ضمن الصفقات ظهير أيسر لخلافة التونسي علي معلول، بعد أن وصل الأخيرة لـ33 عامًا، ويحتاج للاعب بديل له لبقاء الجبهة اليسري في أفضل حالاتها، وقد يكون أقرب لاعب محمد حمدي لاعب إنبي الشاب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

اعتقال والد نيمار جونيور

تقارير صحفية برازيلية، كشفت اليوم الجمعة، اعتقال والد نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الساعات الماضية، إذ أوضحت صحيفة «UOL Esporte» البرازيلية، أن الشرطة ألقت القبض على والد نيمار داخل منزله في ولاية ريو دي جانيرو.

وأوضحت الصحيفة أن فريقا من النيابة المسؤولة عن شؤون البيئة توجه برفقة ضباط من الشرطة العسكرية والمدنية في ولاية ريو دي جانيرو في البرازيل، إلى المنزل الواقع في منطقة كوستا فيردي، حيث يسعى والد اللاعب لتشييد بحيرة صناعية دون إخطار.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا