رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يعتمد لائحة استثنائية لتحفيز اللاعبين على الفوز بكأس الرابطة

10:32 م | الجمعة 23 يونيو 2023
الاتحاد السكندري يعتمد لائحة استثنائية لتحفيز اللاعبين على الفوز بكأس الرابطة

الاتحاد السكندري

اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، لائحة أستثنائية تحفيزية للفريق الأول لكرة القدم، خلال المباريات المقبلة والحاسمة في بطولة كأس الرابطة المصرية، وبطولة الدوري العام.

مكافأت مالية مميزة للاعبين

واستقر مجلس إدارة الاتحاد السكندري، على اعتماد هذه اللائحة، التي تتضمن مكافأت مالية مميزة للاعبين، من أجل تحفيزهم بقوة لاستعادة الانتصارات، والعودة للعروض القوية، التي قدمها الفريق في بداية الموسم، بهدف الحصول على بطولة كأس الرابطة المصرية، عقب تخطى المباراة الهامة للفريق في الدور نصف النهائي، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، لتكون هذه البطولة تتويجا لمجهودات زعيم الثغر خلال الموسم الحالي، بحسب بيان مجلس إدارة النادي، وكذلك السعي والاجتهاد لإنهاء مسابقة الدوري بشكل لائق، وتحقيق هدف الحصول على المركز الخامس بجدول الترتيب. 

كما تضمنت اللائحة عددا من الجزاءات، حال عدم تحقيق الهدف المعلن من قبل مجلس إدارة النادي.

 

الاتحاد السكندري يتعاقد مع حسن الحصرى لتولى القيادة الفنية للفريق الأول للكرة الطائرة 

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، في التعاقد مع الكابتن حسن الحصري، المدرب العام لمنتخب مصر، لتولى القيادة الفنية للفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الجديد. 

وأتم رئيس زعيم الثغر اتفاقه مع الكابتن حسن الحصري، بحضور الكابتن إسماعيل محمد، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على الكرة الطائرة، والكابتن جمال صبري، رئيس جهاز الكرة الطائرة، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي 2023-2024.