رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب السويس: رحيل أحمد ساري لن يؤثر علينا وسنقدم أداء قوي أمام الأهلي

04:19 ص | السبت 24 يونيو 2023
منتخب السويس: رحيل أحمد ساري لن يؤثر علينا وسنقدم أداء قوي أمام الأهلي

أحمد ساري مدرب فريق منتخب السويس السابق

أكد ميمي فريد مدير الكرة بفريق منتخب السويس، أن لقاء الأهلي في كأس مصر سيكون صعبا للغاية، مشيرًا إلى أن فريقه سيواجه الأهلي في أفضل أحواله، ولكنه سيحاول تقديم أداء قوي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، في تمام الثامنة والنصف من مساء الغد الأحد، علي أرضية استاد القاهرة، متطرقًا للحديث عن موقف الفريق بعد رحيل المدير الفني أحمد ساري.

منتخب السويس: الأهلي يعيش أفضل مستوياته مع كولر .. وسنبذل أقصى جهد لتحقيق المفاجأة

وقال ميمي فريد في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي يعيش أفضل مستوياته حاليا مع مارسيل كولر، وسنلعب من أجل تقديم مباراة قوية أمام الأهلي».

وواصل: «الأهلي حصل على دفعة معنوية كبيرة بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي المباراة ستكون صعبة، وسنحاول بذل أقصى جهد لدينا من أجل تحقيق المفاجأة».

مدير الكرة بنادي منتخب السويس: الجهاز المعاون لأحمد ساري مستمر.. وأنا حزين لغيابنا عن منافسات الدوري

وأوضح ميمي فريد أن رحيل أحمد ساري المدير الفني السابق لكتيبة منتخب السويس لن يؤثر على الفريق، لأن الجهاز المعاون له مستمرون في منصبهم.

وأوضح أن فريقه جاهز للمباراة ولا توجد أي غيابات، ولكن الحالة النفسية مختلفة عن مباراة فيوتشر بنسخة الموسم الماضي، التي حقق فيها فريقه المفاجأة وخطف بطاقة التأهل، حيث علق قائلاً: «كنا ننافس وقتها على التأهل للدوري ولكن الآن الفريق فشل في التأهل لدوري المحترفين وبالتالي سيهبط لدرجة أدنى ، وأنا حزين لأننا ابتعدنا عن الدوري طيلة هذه المواسم».

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    05:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش