رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. مفاجأة ديانج ومصير الشحات ومحيوص يقترب من الزمالك

08:27 ص | السبت 24 يونيو 2023
النشرة الرياضية.. مفاجأة ديانج ومصير الشحات ومحيوص يقترب من الزمالك

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

شوبير: ديانج يرغب في الرحيل إلى أوروبا.. والأهلي يوافق بشرط

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن المالي أليو ديانج ألمح لإدارة النادي الأهلي، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، حيث يمتلك عرضا من أحد الأندية الأوروبية.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «ديانج بدأ يتحدث عن إمكانية رحيله، ورغبته في ذلك، ومسؤولو القلعة الحمراء طلبوا جلب عرض رسمي».

وتابع: «إدارة الأهلي منفتحة على بيع ديانح، لكن بشرط وجود عرض مناسب للسماح برحيله، حيث يخطط مسؤولو القلعة الحمراء لضم لاعبين من أجل تعويضه».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شوبير: الأهلي يقترب من تجديد عقد الشحات.. وشركة الكرة تتدخل لحل أزمة وحيدة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي اقترب من تجديد عقد حسين الشحات، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، عقب تدخل شركة الكرة لحل أزمة بند نسبة المشاركة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات من خلال برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «حدثت جلسة رباعية في النادي الأهلي بحضور حسين الشحات أمس، والإدارة وافقت على رفع العرض المادي ما أرضى اللاعب».

وأكمل: «حسين الشحات اعترض على بند نسبة المشاركة، لكن شركة الكرة بالنادي الأهلي تدخلت لحل هذه الأزمة، من خلال عقد إعلاني لتعويض هذه النسبة».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تقارير: أيمن محيوص على وشك التوقيع للزمالك

أكدت صحيفة «La Gazette du Fennec» الجزائرية، أن نادي الزمالك أصبح على أعتاب حسم صفقة المهاجم أيمن محيوص، نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الزمالك يجري مفاوضات متقدمة مع أيمن محيوص، حيث أصبح الاتفاق قريبًا بين الطرفين، رغم اهتمام عدة أندية قطرية بالحصول على خدمات اللاعب، لكن الفريق الأبيض هو الأكثر اهتمامً بحسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أيمن محيوص سيكون لاعبا حرا، يستطيع التوقيع لأي نادي، حيث سينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، وقد يتم تمديد مسيرته مع الفريق حتى 15 يوليو، لخوض آخر مباراة من عمر الدوري الجزائري، وبعدها سوف يتحرك اللاعب صاحب الـ25 عامًا، الذي أصبح على وشك التوقيع لنادي الزمالك.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    3

    05:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش