رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والنيجر.. المنتخب الأولمبي يستعد لضربة البداية في أمم أفريقيا تحت 23 سنة

10:40 ص | السبت 24 يونيو 2023
موعد مباراة مصر والنيجر.. المنتخب الأولمبي يستعد لضربة البداية في أمم أفريقيا تحت 23 سنة

المنتخب الأولمبي

تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة مصر والنيجر، في أول لقاء للمنتخب الأولمبي المشاركة في بطولة أمم أفرييا تحت 23 سنة، والتي تنطلق منافستها اليوم في المغرب، وتستمر حتى 8 يوليو المقبل.

 موعد مباراة مصر والنيجر

وسيكون الثامنة مساء غد الأحد، هو موعد مباراة مصر والنيجر، في أولى مباريات المنتخب الأولمبي بمشواره ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وخاض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريبه الرئيسي أمس الجمعة، باستاد بن بطوطة بمدينة طنجة استعدادا للقاء النيجر ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشارك في التدريبات كل اللاعبين وظهروا جميعا بمستوى جيد وتنافسوا للفوز بثقة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالى المدير الفني، ويختتم المنتخب تدريباته اليوم السبت، استعدادا للقاء الغد ضد النيجر، المقرر أن يقام باستاد بن بطوطة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت طنجة. 

المنتخب الأولمبي

نظام التأهل إلى أومبياد باريس 2024

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة، وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث.            

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد