رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: حسم ملف 3 صفقات.. وتجديد عقود 4 لاعبين أبرزهم الشحات

03:26 م | السبت 24 يونيو 2023
أخبار الأهلي: حسم ملف 3 صفقات.. وتجديد عقود 4 لاعبين أبرزهم الشحات

الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت الموافق 24 يونيه 2023، يأتي على رأسها استعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض مباراته أمام منتخب السويس، في نفس الوقت الذي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لحسم ملف الصفقات الجديدة وتجديد عقود عدد من اللاعبين.

وينشر الوطن سبورت، آخر الأهلي الجديدة اليوم السبت وتطورات ملف تجديد لاعبيه على رأسهم حسين الشحات.

أخبار الأهلي.. معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة منتخب السويس

ويدخل فريق النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في أحد الفنادق في محيط استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف مباراة الأهلي ومنتخب السويس، والمقرر انطلاقها في الثامنة والنصف مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

أخبار الأهلي.. حسم الاتفاق مع 3 صفقات جديدة

                       محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، منح الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ثنائي نادي فيوتشر، بالإضافة إلى محمد حمدي ظهير أيسر نادي إنبي، لضمهم في الموسم المقبل.. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي.. تجديد عقود 4 لاعبين خلال 48 ساعة

قال مصدر - رفض ذكر اسمه - داخل القلعة الحمراء، إن أمير توفيق دخل في مفاوضات مع الرباعي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى محمود متولي من أجل تجديد عقودهم بناء على رغبات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأوضح المصدر أن أمير توفيق نجح في الاتفاق مع الرباعي على التجديد لمدة 3 سنوات مقبلة، على أن يتم توقيع الرباعي خلال الـ48 ساعة المقبلة، والإعلان مع نهاية الموسم الجاري.. التفاصيل كاملة من هنا

وتنتهي عقود الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم بنهاية الموسم الجاري، بينما ينتهي عقد محمود متولي نهاية الموسم المقبل.