رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة وائل رياض قبل بداية مشوار المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا

02:21 م | السبت 24 يونيو 2023
رسالة وائل رياض قبل بداية مشوار المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا

وائل رياض مدرب المنتخب الأولمبي

وجه وائل رياض مدرب المنتخب الأولمبي رسالة إلى الجماهير المصرية قبل 24 ساعة من بداية مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في المغرب، وتستمر حتى 8 يوليو المقبل، ومؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

رسالة وائل رياض مدرب المنتخب الأولمبي

وكتب وائل رياض، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«النهاردة بداية انطلاق بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، مصر حامل لقب البطولة السابقة 2019 وكان ليا الشرف، وحصلت على البطولة مع الجهاز السابق المحترم وتأهلنا لأولمبياد طوكيو 2020». 

وأضاف: «بكرة بإذن الله هنبدأ مشوار الحفاظ علي اللقب مع الجهاز الحالي المحترم، منتظرين دعواتكم يا مصريين وإن شاء الله البطولة تبقى من نصيب مصر تاني ونتأهل لباريس 2024».

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة النيجر 

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة النيجر في الثامنة من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

ومن المنتظر أن يتأهل أصحاب المراكز من الأول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة، وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب، والخاسران على المركز الثالث.