رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد رمضان «هتلر» قائد «يد الزمالك» يعلن اعتزاله واتجاهه للتدريب

11:22 م | السبت 24 يونيو 2023
محمد رمضان «هتلر» قائد «يد الزمالك» يعلن اعتزاله واتجاهه للتدريب

محمد رمضان «هتلر» لاعب يد الزمالك

أعلن محمد رمضان «هتلر»، قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، اعتزاله بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه سوف يتجه إلى مجال التدريب خلال الفترة المقبلة، وموجهًا رسالة إلى زملائه وجماهير القلعة البيضاء.

محمد رمضان قائد الزمالك يعلن اعتزاله كرة اليد: هيوحشنى اللعب مع الكوماندوز

وكتب «هتلر» عبر حسابه على «فيس بوك»: «بعد استخارة الله عز وجل وبعد تفكير كبير وبهدوء وعدم تسرع فى اتخاذ اصعب قرار لاى رياضى بيحب لعبته وبيلعب من قلبه وكان حلمه من طفولته انه يبقا لعيب فى نادى الزمالك ولمنتخب مصر وده كان حلمى اللي بنام واقوم بيه وعايش عشانه فقد قررت اعتزال اللعب».

وتابع: «وأبدأ رحلة جديدة وهى التدريب اسال الله التوفيق وأسالكم الدعاء وبجد هيوحشنى اللعب وسط زمايلى واخواتى لفريق الكوماندوز واللي اتشرفت باللعب معاهم وهيوحشنى اعظم جمهور فى الدنيا لاعظم نادى فى الدنيا ومن اليوم هكون واحد منكم».

ألقاب «هتلر» مع فريق كرة اليد بنادي الزمالك.. 29 بطولة

وكان محمد رمضان قد أعلن اعتزاله في الموسم الماضي، لكن إدارة نادي الزمالك نجحت في إقناعه بالتراجع عن هذا القرار، وتمديد مسيرته لموسم إضافي.

وحصد هتلر مع الزمالك عدة ألقاب محلية وقارية، وصلت إلى 29 بطولة، جاءت على النحو التالي: 7 دوري مصري، 3 كأس مصر، 4  سوبر مصري، 4  دوري أبطال إفريقيا، 5 كأس كؤوس إفريقيا، 5 سوبر إفريقي ولقب وحيد سوبر دوري المحترفين.