رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة لاعب منتخب مصر لشباب اليد بجزع في الرباط الصليبي وغيابه عن المونديال

11:00 م | السبت 24 يونيو 2023
إصابة لاعب منتخب مصر لشباب اليد بجزع في الرباط الصليبي وغيابه عن المونديال

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، إصابة محمد طارق، لاعب المنتخب المصري للشباب تحت 21 سنة لكرة اليد، بجزع في الرباط الصيلبي بعد إصابته في المباراة التي أقيمت أمام منتخب اليونان، أمس الخميس، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول من بطولة كأس العالم للشباب لكرة اليد المقامة في اليونان وألمانيا.

وأكد الاتحاد عبر حسابه الرسمي: «تأكد غياب نجم منتخبنا الوطنى المصرى الصاعد محمد طارق عن صفوف المنتخب الوطنى خلال المباريات القادمة ببطولة العالم للشباب و ذلك بعد تعرضه للاصابة بجزع بالرباط الصليبى الامامى خلال مباراة متخبنا الوطنى المصرى بالامس امام المنتخب اليونانى و التى انتهت بفوز منتخب مصر الوطنى بنتيجة 36 – 30».

غياب اللاعب عن منتخب مصر في كأس العالم للشباب لكرة اليد

ولن يتمكن لاعب المنتخب المصري في التواجد في الفترة المقبلة مع الفراعنة في كأس العالم والذي يواجه منتخب صربيا غدًا الأحد في لقاء الجولة الأولى من منافسات الدور الرئيسي من البطولة، ثم مواجهة مع منتخب أيسلندا.

ويخوض المنتخب المصري منافسات المجموعة الرابعة من منافسات الدور الثاني من البطولة وفي جعبته نقطتين بالفوز على اليونان، ويواجه صربيا وأيسلندا، ويسعى للفوز لتصدر المجموعة والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.