رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. الأهلي يقترب من ضم لاعبين وغضب عواد بالزمالك

07:36 ص | الأحد 25 يونيو 2023
النشرة الرياضية.. الأهلي يقترب من ضم لاعبين وغضب عواد بالزمالك

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يقترب من ضم ثنائي وسط الملعب

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي قريب من التعاقد مع ثنائي خط الوسط محمود حمادة ومحمد رضا بوبو لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن النادي يخوض مفاوضات جادة لضم الثنائي في الموسم المقبل.

محمود حمادة لاعب نادي فاركو 

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم، النادي الأهلي في مفاوضات جادة خلال الفترة الحالية مع الثنائي محمود حمادة ومحمد رضا بوبو للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات، وذلك لتعويض رحيل حمدي فتحي عن صفوف الفريق إلى نادي الوكرة القطري.

للتفاصيل من هنا 

مشاداة بين عواد وعبدالواحد السيد في الزمالك 

دخل عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك في مشاداة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل استبعاد الحارس خلال الفترة الأخيرة من المشاركة في المباريات، لرغبته في الحصول على فرصة اللعب مع الفريق.

للتفاصيل من هنا 

الأهلي يجدد عقد حسين الشحات لمدة 3 مواسم 

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع الاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد توصية من المدرب باستمرار اللاعب مع النادي.

للتفاصيل من هنا