رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يقرر منع التعامل مع وكيل سيف فاروق جعفر بعد أزمة بيراميدز

10:01 ص | الأحد 25 يونيو 2023
الزمالك يقرر منع التعامل مع وكيل سيف فاروق جعفر بعد أزمة بيراميدز

سيف فاروق جعفر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسؤولي القلعة البيضاء استقروا على منع التعامل مع حازم فتوح وكيل سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن قرار منع التعامل مع وكيل سيف فاروق جعفر، جاء بسبب ضيق وغضب المسؤولين فى الزمالك، من حازم فتوح وكيل اللاعب، بعدما اجتمع معهم في حضور سيف فاروق، رغم أن الأخير كان وقع بالفعل على عقد مع نادي بيراميدز.

وأشار المصدر إلى إدارة النادي ستمنع حازم فتوح، من التحدث بلسان أي لاعب داخل الزمالك، يملك عقدًا بوكالته.

سيف فاروق جعفر يوقع لبيراميدز ويجتمع بمسؤولي الزمالك

وحصل سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مقدم تعاقد من نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى الفريق السماوي لمدة 4 مواسم.

على الجانب الآخر، كان سيف جعفر قد ظهر داخل نادي الزمالك، في فيديو عرضته قناة النادي، قبل يومين، وجرى الإعلان عن تجديد اللاعب لـ4 سنوات مع الفريق الأبيض، ولكن لم يتم الكشف عن العقد الموقع، على أمل أن تفكر إدارة بيراميدز في إعادة العقود للاعب حال رغبته بالتجديد مع الزمالك، لكن اللاعب لم يخطرهم بذلك من الأساس حتى الآن.

فاروق جعفر: خلاف مع وكيل سيف بسبب التوقيع لـ بيراميدز

أكد فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، عدم علمه بتوقيع نجله سيف لنادي بيراميدز، مؤكدا وجود خلاف بينه وبين حازم فتوح وكيل نجله، بسبب توقيع سيف جعفر مع نادي بيراميدز.  

 

وقال فاروق جعفر في تصريحاته عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «تحدثت إلى حازم فتوح وكيل سيف جعفر 5 مرات، وانفعلت بعد أن علمت أنه وقع عقدا مع بيراميدز».