رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«سيف ويوسف» على خطى رمضان صبحي في تحطيم أسطورة «ابن النادي»

01:10 م | الأحد 25 يونيو 2023
«سيف ويوسف» على خطى رمضان صبحي في تحطيم أسطورة «ابن النادي»

سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك

أثار سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حالة من الجدل، بعد ظهوره في فيديو مع إدارة النادي الأبيض، يعلن فيه موافقته على تجديد تعاقده لمدة 4 مواسم مقبلة، قبل الكشف عن حصول اللاعب على مقدم تعاقد من نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، بعد توقيعه على عقود انتقال إلى الفريق السماوي لمدة 4 مواسم.

موعد نهاية عقد سيف جعفر مع الزمالك 

وينتهي عقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق منذ يناير الماضي، حسب ما تسمح اللوائح، وجاءت صدمة جماهير الأبيض نظرا لأن اللاعب هو نجل فاروق جعفر، أحد أساطير القلعة البيضاء، فضلا عن أن اللاعب من أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأبيض.

وسار سيف فاروق جعفر، على خطى زميله بالفريق الأبيض يوسف أسامة نبيه، الذي وقع على عقود انتقال لصفوف بيراميدز، بداية من الموسم الجديد، مستغلا انتهاء تعاقده مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري، وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تجميد اللاعب وخوضه تدريباته منفردة، وإبعاده عن المشاركة في مباريات الفريق.

يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك

لاعبون حطموا أسطورة «ابن النادي»

وجاء موقف الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر مع الزمالك، ليعيد للأذهان سيناريو رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، الذي كان أحد أبناء قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وأحد أبرز نجوم الفريق، ولم يكن يتوقع أحد رحيله خارج «التتش».

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وضرب رمضان صبحي، بالتوقعات عرض الحائط، وانتقل لصفوف بيراميدز، بعدما رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، ليؤكد موقف الثلاثي أن كرة القدم تعيش عصر الاحتراف بعيدا عن العواطف، وتحطيم أسطورة «ابن النادي» التي كانت تتغنى بها جماهير قطبي الكرة المصرية، للاعبين من أبناء قطاع الناشئين.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية