رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. انقسام في الأهلي بسبب بيرسي تاو وسبب إلغاء مران الزمالك

03:53 م | الأحد 25 يونيو 2023
مايفوتكش.. انقسام في الأهلي بسبب بيرسي تاو وسبب إلغاء مران الزمالك

بيرسي تاو

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

انقسام في الأهلي بشأن تجديد عقد بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، عن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، أوصى بتجديد عقد بيرسي تاو، بينما جاءت توصية لجنة تخطيط الكرة، بعدم تجديد عقد اللاعب بسبب كثرة إصاباته منذ انضمامه للقلعة الحمراء، فضلا عن حصوله على راتب سنوي كبير يتخطى المليون دولار في الموسم الواحد.

انقسام في الأهلي بسبب بيرسي تاو

محمد صلاح يحسم موقفه من الدوري السعودي

تحدثت صحيفة «فوتبول إنسايدر»، عن موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي، مؤكدة أن اللاعب أبلغ إدارة ليفربول بالبقاء مع الفريق هذا الصيف، رغم تلقيه العديد من العروض السعودية، في محاولة لإقناعه بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة، والاكتفاء بالمركز المؤهل إلى «اليوروبا ليج».

محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

سبب إلغاء مران الزمالك 

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قرر تأجيل المران اليوم، نظراً لارتفاع درجات الحرارة، وحتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة.

سبب تأجيل مران الزمالك