رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة النيجر في أمم إفريقيا

03:58 م | الأحد 25 يونيو 2023
وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة النيجر في أمم إفريقيا

المنتخب الأولمبي

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن الجماهير المصرية تنتتظر الظهور المميز للاعبي المنتخب الأوليمبي في البطولة الأفريقية، والمنافسة بقوة من أجل تحقيق اللقب والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية باريس، التي ستقام صيف 2024، مشددًا على أن المنتخب الأوليمبي يضم لاعبين واعدين سيكون لهم مستقبل متميز في كرة القدم المصرية.

تواصل وزير الرياضة مع المنتخب الأولمبي

جاء ذلك خلال تواصل الدكتور أشرف صبحي، مع بعثة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لدعمهم وحثهم علي تقديم أفضل أداء لهم، وتحقيق الفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وأعرب الوزير عن تمنياته بالتوفيق لكل المنتخبات المصرية في كل المنافسات القارية والدولية، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم للمنتخب الأولمبي، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لتهيئة الأجواء لهم، والتأهل للأولمبياد.

منتخب مصر الأولمبي يواجه النيجر

ويفتتح الفراعنة منافساتهم اليوم، الساعة الثامنة مساءً، أمام النيجر، في مدينة طنجة بالمغرب، التي تستضيف مجموعة مصر، في بطولة أمم إفريقيا، وتضم أيضا كلا من مالي والجابون، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة مباشرة لأولمبياد باريس 2024، بينما سيلعب صاحب المركز الرابع في ملحق مؤهل مع منتخب من قارة أخرى.