رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: رحيل ثنائي الأهلي للبرتغال.. ومدافع جزائري معروض على الزمالك

08:31 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023
النشرة الرياضية: رحيل ثنائي الأهلي للبرتغال.. ومدافع جزائري معروض على الزمالك

لاعبو الأهلي

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

لاعبو الأهلي

ثنائي الأهلي يقتربون من الدوري البرتغالي

أكد الإعلامي سيف زاهر، اقتراب ثنائي النادي الأهلي، عمر سيد معوض وأحمد عابدين، من الانتقال للدوري البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال «زاهر»، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، المُذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس1»: «في نادٍ برتغالي أرسل عرضًا رسميًا لضم الثنائي عمر سيد معوض وأحمد عابدين، لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي».

وأضاف: «عمر سيد معوض وأحمد عابدين، ذهبا للبرتغال في الأيام الماضية، من أجل قضاء فترة معايشة هناك، وفي ناديين كبار جدًا طلبا التعاقد مع الثنائي، وممكن قريب جدًا تنتهي الأمور، وينتقل اللاعبين للدوري البرتغالي»، مُؤكدًا: «الكلمة الأولى والأخيرة في رحيل اللاعبين ستكون للنادي الأهلي».

لاعبو الزمالك

مدافع جزائري معروض على الزمالك

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك، تلقت ترشيحات من وكلاء لاعبين بالتعاقد مع حسين دهيري، لاعب بارادو الجزائري، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل بحث مسؤولي نادي الزمالك عن التعاقد مع قلب دفاع سوبر.

وقال «فاروق» في تصريحات تلفزيونية: «أبدت اللجنة الفنية إعجابها بقدرات اللاعب الذي يجيد اللعب بقدمه اليسرى، ويشغل مركز قلب الدفاع، وهي المواصفات التي يحتاجها الزمالك بناء على توصيات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للأبيض».

وتابع: «قررت اللجنة الفنية عرض الصفقة على أوسوريو، المدير الفني للفريق، من أجل حسم الموقف النهائي للاعب، قبل الدخول في أي مفاوضات مع إدارة ناديه للتعاقد معه».

إيقاف ثنائي الإسماعيلي

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الكابتن أحمد العجوز، مدير الكرة، والكابتن حمزة الجمل، المدير الفني، اتخاذ قرارات حاسمة من أجل إعادة الانضباط داخل الفريق، ولفرض مزيد من التركيز داخل الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، إيقاف ثنائي الفريق عمر الوحش ومحمد مخلوف، لنهاية الموسم، وتغريم كل منهما مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك بسبب سوء سلوكهما عقب مران الأمس.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا