رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب الأولمبي يفوز على مالي بأمم أفريقيا تحت 23 عاما ويتصدر مجموعته

10:01 م | الأربعاء 28 يونيو 2023
المنتخب الأولمبي يفوز على مالي بأمم أفريقيا تحت 23 عاما ويتصدر مجموعته

المنتخب الأولمبي

حقق المنتخب الأولمبي، فوزا ثمينا بهدف دون رد على نظيره المالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «طنجة»، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

سجل إبراهيم عادل هدف المنتخب الأولمبي الوحيد في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

وكانت أول تهديدات المنتخب الأولمبي في الدقيقة الرابعة، بعد تسديدة صاروخية أرضية من جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى المنتخب المالي بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة العاشرة، نجح المنتخب الأولمبي في تسجيل أولى أهدافه في شباك مالي، بعدما قاد أسامة فيصل هجمة مرتدة سريعة، ليمرر كرة رائعة لإبراهيم عادل على حدود منطقة جزاء مالي، ليطلق الأخيرة تصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد، أعلى المقص الأيسر لمرمى المنتخب المالي.

وفي الدقيقة 19، أهدر المنتخب المالي فرصة هدف محقق بعدما سدد مامادو سنجاري لاعب المنتخب المالي كرة قوية مرت أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 30، أنقذ حمزة علاء حارس مرمى المنتخب المالي مرماه من هدف محقق، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سددها حامد ديوماندي، وتصدى لها حارس المنتخب الأولمبي ببراعة.

وفي الدقيقة 56، أهدر المنتخب المالي هدفا محققا بعد رأسية من شيكنا دومبيا لاعب منتخب مالي من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ومرت لركلة مرمى.

وفي الدقيقة 75، سدد مصطفى سعد، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين أبعدها الحارس المالي لاسين ديارا على مرتين.

وفي الدقيقة 88، سد إبراهيما سيسيه مدافع المنتخب المالي تصويبة قوية من رأسية داخل منطقة الجزاء مرت أعلى القائم الأيسر بقليل.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الفوز، رفع المنتخب الأولمبي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد مالي عند 3 نقاط في وصافة المجموعة.