رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: رحيل علي لطفي.. وتغييرات في التشكيل المتوقع أمام البنك

05:03 م | الخميس 29 يونيو 2023
أخبار الأهلي: رحيل علي لطفي.. وتغييرات في التشكيل المتوقع أمام البنك

الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس، يأتي على رأسها استعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض مباراته أمام البنك الأهلي، المقرر لها التاسعة والنصف مساء.

وينشر «الوطن سبورت»، آخر أخبار الأهلي الجديدة اليوم الخميس، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، أبرزها تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي واقتراب رحيل علي لطفي وبديل عمرو السولية.

أخبار الأهلي: التشكيل المتوقع أمام البنك الأهلي

                                   الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي، وجاء كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني. 

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة «القندوسي».

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، كهربا.

وخرج من قائمة الأهلي لمباراة اليوم، 9 لاعبين، وهم: «حسين الشحات، حمدي فتحي، شادي حسين، أيمن أشرف، برونو سافيو، محمود متولي، عمرو السولية، وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف».

صراع ثنائي لضم علي لطفي من الأهلي

                      علي لطفي حارس النادي الأهلي

على جانب آخر، علم «الوطن سبورت» أن علي لطفي اقترب من الرحيل خارج جدران القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب امتلاك الحارس أكثر من عرض، إضافة إلى رغبته في الحصول على فرصة المشاركة.

ودخلت أندية فاركو وفيوتشر وزد في مفاوضات قوية وجادة مع علي لطفي، من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم القبل، بعدما اقترب الحارس من الرحيل عن صفوف الفريق.

 كولر يطلب عودة بديل عمرو السولية

وطلب مارسيل كولر استعادة خدمات كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، من صفوف فيوتشر، بنهاية الموسم الجاري، ليكون بديلا لعمرو السولية في السنوات المقبلة.

وتنتهي إعارة كريم نيدفيد في فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، بعد استمراره لمدة موسمين، وقرر كولر عودة الأخير إلى وسط ملعب الأهلي من جديد، ليكون بديلا لعمرو السولية في تشكيل الأحمر خلال الفترة المقبلة.