رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد أشرف روقا عن الزمالك بنهاية الموسم

12:57 ص | السبت 01 يوليو 2023
مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد أشرف روقا عن الزمالك بنهاية الموسم

محمد أشرف روقا

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن رحيل محمد أشرف روقا متوسط ميدان الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد طلب المدرب الكولومبي أوسوريو التعاقد مع وسط ملعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.

الزمالك: أوسوريو لم يحسم موقف روقا واللاعب مستمر الموسم المقبل حتى هذه اللحظة

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، لم يحسم موقف محمد أشرف روقا من الرحيل عن النادي حتى هذه اللحظة، وبالتالي فإن اللاعب مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولانية لرحيله عن صفوف الفريق.

وتابع: خوان كارلوس أوسوريو يمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين، وذلك من حسم موقفهم النهائي من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري من عدمه، وهناك إعجاب كبير من جانب المدرب الكولومبي بمصطفى الزناري مدافع الفريق بعد إيجادته في مركز الظهير الأيمن أمام فاركو في مباراة كأس مصر.

واختتم: هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي مع عدد من اللاعبين في الدوري المصري، على رأسهم محمود حمادة، إضافة إلى رغبة النادي في استعادة إمام عاشور على سبيل الإعارة الموسم المقبل من أجل تدعيم مركز وسط ملعب الفريق، خاصة وأن اللاعب نال إعجاب المدرب الكولومبي.