رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: خالد عيد يقترب من تدريب غزل المحلة خلفا لرضا شحاتة

08:01 م | الجمعة 30 يونيو 2023
مصدر: خالد عيد يقترب من تدريب غزل المحلة خلفا لرضا شحاتة

خالد عيد

كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة، عن اقتراب خالد عيد، المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي بالعودة إلى منصبه من أجل قيادة الفريق في المباراتين المتبقيتين في مسابقة الدوري المصري، وذلك في ظل تأزم موقف الفريق واقترابه من الهبوط لدوري المحترفين في الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أنه تم الاتفاق عبر وسطاء مع خالد عيد على تولي مسؤولية الفريق مع رحيل رضا شحاتة المدير الفني الحالي للفريق عن منصبه بعد سوء النتائج ومن أجل إنقاذ الفريق من الهبوط.

وأشار المصدر إلى أن كافة الأمور انتهت ويتبقى فقط موافقة نهائية من مجلس إدارة النادي بقيادة أسامة خليل، والتواصل الرسمي مع خالد عيد من أجل توليه مسؤولية تدريب غزل المحلة، والاتفاق مع رضا شحاتة على الرحيل.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن هناك اتفاق على خالد عيد إلا أنه قد يجد جديد حسب رغبة أسامة خليل رئيس النادي، سواء ببقاء رضا شحاتة أو التعاقد مع مدرب آخر، إلا أن خالد عيد يعد هو الأقرب حتى الآن.

غزل المحلة يعاني في الدوري المصري

ويعاني نادي غزل المحلة باحتلاله المركز السادس عشر، وهو أحد مراكز الهبوط الثلاثة، برصيد 32 نقطة، وأمامه مباراتين أمام البنك الأهلي ثم حرس الحدود يحتاج لجمع 4 نقاط على الأقل من أجل البقاء في الدوري.

ماذا قدم رضا شحاتة مع غزل المحلة؟

وتولى رضا شحاتة مسؤولية تدريب غزل المحلة في أول مايو الماضي خلفًا لعبد الباقي جمال، الذي رحل عن منصبه بسبب سوء النتائج ليتولى شحاتة المسؤولية في 6 مباريات جمع نقطتين بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي وخسر 4 مباريات أمام سموحة وبيراميدز وإنبي والزمالك، ولم يحرز أي انتصار سوى التعادل مع المصري.