الاسماعيلي
أصدرت اللجنة الثلاثية بالنادي الإسماعيلي، بيانا رسميا، نفت خلاله التعاقد مع لاعب كفر الشيخ محمد إبراهيم.
وكانت عدد من وسائل الإعلام قد أشارت إلى تعاقد الإسماعيلي مع محمد إبراهيم.
وأكدت اللجنة الثلاثية، أن هذا الأمر غير صحيح، وجر نفي التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.
وأشار الإسماعيلي، في بيانه، إلى أنه يهيب بوسائل الإعلام المختلفة، تحري الدقة في نشر الأخبار.
وكان «الوطن سبورت»، قد أشار من قبل، إلى أن اللاعب محمد إبراهيم، مرتبط بتعاقد رسمي مع ناديه لمدة موسمين، ورحيله لن يكون إلا من خلال نادي كفر الشيخ.
ويستعد الإسماعيلي لخوض مواجهة مصيرية يوم الأربعاء المقبل، أمام الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك