رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. إعلان قائمة مباراة المقاولون وأوسوريو يحذر من تكرار سيناريو الدوري

04:52 م | الإثنين 03 يوليو 2023
أخبار الزمالك.. إعلان قائمة مباراة المقاولون وأوسوريو يحذر من تكرار سيناريو الدوري

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، في إطار ترقب جماهير القلعة البيضاء لمباراة المقاولون العرب، المحدد لها الثامنة والنصف مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2023، باستاد القاهرة الدولي، والتي لا بد من تحديد الفائز فيها والمتأهل للدور نصف النهائي.

أخبار الزمالك.. غيابات بالجملة منتظرة بالقائمة 

وضمن أخبار الزمالك، من المقرر أن يعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة المقاولون، ومتوقع أن تشهد 7 غيابات منتظرة، أبرزهم نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط.

ومن المقرر أن يتواصل غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، فضلا عن تواجد 3 لاعبين مع المنتخب الأولمبي الذي يخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في المغرب.

7 غيابات منتظرة في الزمالك بلقاء المقاولون.. دونجا يتصدر القائمة

فريق الزمالك 

أوسوريو يحذر لاعبي الزمالك 

وفي إطار أخبار الزمالك، وجه أوسوريو، تحذيرا إلى لاعبي خط الدفاع من تكرار سيناريو لقاء الدور الثاني بمسابقة الدوري أمام المقاولون، والذي تلقت فيه الشباك البيضاء هدفين، بسبب الأخطاء الدفاعية وسرعات الخط الأمامي للاعبي ذئاب الجبل.

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك 

وشدد الكولومبي في حديثه مع لاعبي الزمالك، على ضرورة إحراز هدف مبكر، حتى يجبر شوقي غريب، المدير الفني للمقاولون، على التخلي عن الطريقة الدفاعية المتوقع أن يخوض بها اللقاء، أملا في الوصول لمرحلة الحسم عن طريق ركلات الترجيح أو خطف هدف من الهجمات المرتدة.