رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. محمد عبد المنعم يزامل بنزيما واتفاق سري مع بيراميدز

02:06 م | الإثنين 03 يوليو 2023
أخبار الأهلي.. محمد عبد المنعم يزامل بنزيما واتفاق سري مع بيراميدز

فريق الأهلي

أخبار الأهلي التي انتشرت في الساعات الماضية، يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، خاصة بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام فيوتشر سلبيًا، أمس الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد السلام.

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغييرات على تشكيل الفريق في مباراته المقبلة، أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن كولر سيجري بعض التغييرات على تشكيل الفريق في مباراته أمام الدراويش، والتي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل، ولمطالعة التغييرات اضغط هنــا.

أحمد حجازي يقرب محمد عبد المنعم من اتحاد جدة السعودي

دخل مدافع الأهلي ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم، ضمن قائمة اهتمامات نادي اتحاد جدة السعودي، تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة «سبورت» السعودية، أن محمد عبد المنعم أصبح ضمن أولويات نونو سانتو، من أجل تعويض غياب أحمد حجازي، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

اتفاق سري بين الأهلي وبيراميدز بسبب وليد الكرتي وإمام عاشور

تتحرك إدارة النادي الأهلي، لحسم ملف الصفقات في الموسم الجديد مُبكرًا، وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشفها مصدر داخل القلعة الحمراء، إن هناك اتفاقا لضم المغربي وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، في حين يترك المارد الأحمر صفقة ضم إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي.

إدارة الأهلي لن تضم إمام عاشور، بسبب غضب الجمهور الأحمر ضد اللاعب؛ إثر تجاوزاته السابقة عندما كان لاعبا بالزمالك، ولمعرفة تفاصيل الاتفاق كاملة اضغط هنــا.