رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المنتخب الأوليمبي: نتطلع لعبور غينيا وهدفنا تحقيق طموحات المصريين

04:15 م | الإثنين 03 يوليو 2023
مدرب المنتخب الأوليمبي: نتطلع لعبور غينيا وهدفنا تحقيق طموحات المصريين

ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن أمله في اكتمال فرحة مصر بعبور غينيا غدا الثلاثاء، في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لـ«كاف»، اليوم، الذى حضره مع ميكالي، إبراهيم عادل، نجم المنتخب، وياسر عبد العزيز، المنسق الإعلامي، وخالد سرحان، المترجم.

ميكالي: مباراة غينيا ستكون صعبة

وقال ميكالي: «نأمل مواصلة العبور؛ لأن هذه المرة تحمل أول أحلامنا، وهو الصعود للأولمبياد والتأهل إلى النهائي الأفريقي»، مؤكدا أن «مباراة غينيا ستكون صعبة جدا، خاصة بعدما أصبحنا 4 منتخبات في البطولة، المهمة صعبة للجميع» .

وأضاف المدرب البرازيلي: «نبدأ التجهيز للمباراة اليوم، كان عندنا راحة وتدريبات استشفائية أمس، الفترة وجيزة جدا للتجهيز، لكننا نتطلع لعمل كل شيء، وحصل منافسنا على ميزة يوم زيادة في التحضير للقاء الغد؛ لأنه لعب مباراته الختامية في مجموعته قبلنا بيوم». 

المؤتمر الصحفي قبل مباراة المنتخب الأولمبي وغينيا 

ميكالي: سلاحنا الروح المصرية القتالية في المواجهات الكبرى

وتابع ميكالي: «سلاحنا الروح المصرية القتالية في المواجهات الكبري، دائما تربح وتكسب وتبهر الجميع، وواثق فى لاعبينا الأبطال وقدرتهم على اجتياز المهمة، وفي الوقت نفسه نحترم منتخب غينيا؛ لأنه قوى وعنيد ويمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين، نتمنى أن يحالفنا التوفيق غدا، الكلام الإيجابي القادم من مصر يرفع معنوياتنا، وأحلام الجماهير نحولها إلى ضغوط إيجابية، هدفنا الفوز ولا شيء غيره، ولاعبونا فى حالة تركيز».

وشدد مدرب المنتخب الأوليمبي، على أن «تواجد 4 لاعبين من منتخب مصر في تشكيل أفريقيا المثالي بدور المجموعات، هو انتصار لكل أفراد المنتخب، واستحقاق لكل اللاعبين، الذين منحوا زملائهم الأربعة فرصة التواجد في التشكيل المثالي، من خلال تهيئة الأجواء الإيجابية لهم، مبروك لكل اللاعبين».

واستطرد روجيرو ميكالي: «نلعب كرة جماعية، والمرحلة السابقة انتهت تماما، والآن في مهمة أخرى وأهم أمام غينيا، نحترم المنافس، لكن الهدف الأهم هو الفوز».

وأوضح المدرب البرازيلي: «أود أن أؤكد احترامي لكل أفراد منظومة الكاف بما في ذلك الحكام، وأتمنى لهم مزيدا من التوفيق في المباريات الحاسمة، لأن أحد الأخطاء البسيطة تصنع صعوبات للفريق الآخر، ونحن في النهاية بشر، منظومة الكاف تقوم بعمل روعة، التنظيم جميل في المغرب، طبعا أشكر دولة المغرب العظيمة، على التنظيم الرائع، فنادق، ملاعب، مدرجات، حكام، مبروك للمغرب التنظيم المبهر».

تصريحات إبراهيم عادل في المؤتمر الصحفي

من جانبه، قال إبراهيم عادل، قائد المنتخب الأوليمبي: «أهدي جائزة أفضل لاعب في دور المجموعات إلى زملائي بالمنتخب، وكل الجمهور المصري، وأؤكد أننا لم نفعل شيئا حتى الآن، هدفنا عبور غينيا والتأهل للأولمبياد، والمرور نحو النهائي، وننتظر دعم الجميع في مصر خلال مهمتنا الوطنية، كلنا في حالة تركيز، وسنقاتل من أجل إسعاد الشعب المصري».

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء منتخب مصر الفانلة الحمراء والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدى غينيا الزي الأبيض كاملا.

وحضر الاجتماع الفني، محمود حرب، مدير المنتخب، والدكتور طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي، وعيد سليمان، مسؤول المهمات، كما تقرر أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يجرى الاحتكام إلى وقت إضافي من شوطين، وفي حالة استمرار التعادل يجرى الاحتكام لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.              

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الجونة

    الجونة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي