رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ماونت ينضم لمانشستر يونايتد حتى 2028 بعد اجتياز الكشف الطبي

09:49 م | الإثنين 03 يوليو 2023
تقارير: ماونت ينضم لمانشستر يونايتد حتى 2028 بعد اجتياز الكشف الطبي

ماسون ماونت

أكد فابريزو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، إتمام انتقال الإنجليزي ماسون ماونت، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد اجتيازه الاختبارات الطبية في النادي.

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن ماسون ماونت أكمل الاختبار الطبي كلاعب جديد في نادي مانشستر يونايتد، وذلك في كارينجتون مقر النادي الإنجليزي.

وأوضح الصحفي الإيطالي الشهير، أن عقد مانشستر يونايتد مع ماونت سيكون حتى عام 2028، وأن الصفقة انتهت ويتبقى الإعلان الرسمي بين تشيلسي ومانشستر يونايتد.

حل عقبة الأمور المالية

وكانت الأمور المالية عقبة أمام إتمام صفقة انتقال ماونت من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد في ظل عرض مانشستر يونايتد 50 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 8 ملايين إضافات في حين طلب البلوز 60 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات مقابل تحقيق اللاعب بعض الأرقام مع النادي الجديد.

ماونت موهبة في نادي تشيلسي

ويعد ماونت صاحب الـ24 عاما أحد المواهب التي تم تصعيدها من أكاديمية تشيلسي قبل أن يخرج إعارة لنادي فيتيسه آرنهم في موسم 2017-2018، ثم في الموسم التالي إلى ديربي كاونتي، ثم العودة لتشيلسي مع بداية موسم 2019-2020.

وحصد ماونت مع البلوز دوري أبطال أوروبا عام 2021 والسوبر الأوروبي، بالإضافة لكأس العالم للأندية، وبطولات أوروبا للشباب مع فريق الشباب بالنتادي وبطولة الدوري الإنجليزي للشباب.