رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: توقيع ثنائي فيوتشر للأهلي.. ومفاجأة بصفقة إمام عاشور

07:40 ص | الثلاثاء 04 يوليو 2023
النشرة الرياضية: توقيع ثنائي فيوتشر للأهلي.. ومفاجأة بصفقة إمام عاشور

إمام عاشور

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الأهلي وفيوتشر

الأهلي يحصل على توقيع ثنائي فيوتشر

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن الثنائي محمد رضا بوبو ومحمود مرعي، لاعبا فريق فيوتشر، قد وقعا للنادي الأهلي، وينتظران حدوث اتفاق بين إدارة الفريقين لإتمام الصفقة.وقال إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «محمد رضا بوبو وقع للنادي الأهلي، ولكن إذا لم يحدث اتفاق بين إدارة الناديين لن تكتمل الصفقة». وأكمل: «الأمر ذاته ينطبق على المدافع محمود مرعي، الذي وقع هو الآخر للقلعة الحمراء، لكنه ينتظر قرار إدارة نادي فيوتشر، إذ لا يوجد اتفاق نهائي بين الفريقين حتى اللحظة».

اللاعب إمام عاشور

بيراميدز ينفي التفاوض مع إمام عاشور

نفى هاني سعيد المدير الرياضى لنادي بيراميدز دخول فريقه في مفاوضات مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة. وقال هاني سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: لا يوجد أي حديث عن إمام عاشور داخل بيراميدز.

وتابع: هناك لاعبين يتحدثون عن مفاوضات بيراميدز معهم من أجل زيادة سعرهم.

وأكد: إمام عاشور أثبت أنه لاعب كبير وكان له دور كبير مع الزمالك آخر موسمين، وسيكون إضافة لأي فريق، ولكن لم نفاوضه.

مفاجأة بشأن انتقال تريزيجيه وحجازي للأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة بشأن إمكانية انضمام محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي لصفوف الأهلي.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر فضائية «أون تايم سبورتس 1»: «هناك شركة مصرية خاصة بتسويق اللاعبين ستقدم عرضًا لكل من تريزيجيه وحجازي من أجل اللعب للنادي الأهلي».

وأضاف «زاهر»: «الشركة مستعدة لدفع من 80 إلى 100 مليون جنيه كعرض مالي لانضمام محمود تريزيجيه وأحمد حجازي للمارد الأحمر».

وأتم سيف زاهر تصريحاته قائلاً: «الشركة لا تنتمي للنادي الأهلي ولكنها وضعت شرطًا بدفع المبلغ المالي المذكور حال ارتداء الثنائي القميص الأحمر كنوع من أنواع التسويق خاصة وأنها ستقوم بتسويق الثنائي إعلانيًا كلاعبين في الأهلي».