رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحصّن كارلوس أوسوريو من العروض المقدمة بقرار حاسم «خاص»

07:45 م | الثلاثاء 04 يوليو 2023
الزمالك يحصّن كارلوس أوسوريو من العروض المقدمة بقرار حاسم «خاص»

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مصير المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع الفريق، في ظل تلقيه عدة عروض من أندية مثل مونتيري وكلوب أمريكا، إضافة لمنتخب هندوراس.

مصدر في الزمالك: توصلنا لاتفاق مع أوسوريو لتفعيل بند تمديد عقده

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن مسؤولي نادي الزمالك، توصلوا لاتفاق مع خوان كارلوس أوسوريو، لتتفعيل بند تمديد عقده مع الفريق الأبيض، واستمراره في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك مقتنعون بإمكانات أوسوريو، وما يقدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، لذلك جرى التواصل معه لتفعيل بند التمديد، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق في الموسم المقبل، إذ وقع المدرب على عقد لمدة موسم ونصف الموسم مع الزمالك الأبيض، مع خيار التمديد بعد أول 6 أشهر.

واستقرت إدارة القلعة البيضاء على تفعيل بند التمديد مع أوسوريو، الذي سيؤدي لبقائه لمدة موسم إضافي، أي حتى نهاية الموسم المقبل، بسبب تحقيق متطلبات النادي وفقًا لوجهة نظر الإدارة، إذ كانت ستطيح به حال فشله بعد نهاية الموسم وفقا للعقد.

وأكد المصدر أن أوسوريو رحب بالاستمرار مع نادي الزمالك، إذ يرغب في بناء الفريق والمنافسة على البطولات بالموسم المقبل، وتوصل الطرفين لاتفاق رسمي، وسيجري الإعلان عنه قريبًا.