رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«لعب في صفوف الأهلي».. الزمالك يضم حارسا جديدا لفريق كرة اليد

02:30 م | الخميس 06 يوليو 2023
«لعب في صفوف الأهلي».. الزمالك يضم حارسا جديدا لفريق كرة اليد

فريق اليد بنادي الزمالك

دعم مسؤولو نادي الزمالك، فريق كرة اليد، بصفقتين جديدتين، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، الذي يستهله الفريق الأبيض بالمشاركة بالبطولة العربية للأندية، التي تستضيفها السعودية أغسطس المقبل، والمؤهلة لكأس العالم للأندية «السوبر جلوب».

الزمالك يحصل على توقيع جناح سموحة ويضم حارس البنك الأهلي

وحصل الزمالك على توقيع مؤمن زكي، جناح سموحة السكندري، فضلا عن التوصل لإتفاق مع أحمد وليد حارس مرمى البنك الأهلي، المقرر توقيعه على عقود انتقاله للقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة القادمة.

وظهر أحمد وليد بقميص الغريم التقليدي الأهلي، خلال منافسات السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية التي استضافتها صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة مايو الماضي، حيث انضم الحارس للمارد الأحمر على سبيل الإعارة خلال البطولتين.

الزمالك يتعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف فريق اليد

يأتي تعاقد الزمالك مع «وليد»، في ظل وصول عروض خليجية لثنائي حراسة المرمى كريم هنداوي، ومحمود خليل «فلفل» للرحيل في الموسم الجديد.

ويستعد الزمالك للمشاركة بالبطولة العربية لكرة اليد التي تستضيفها السعودية في الفترة ما بين 25 أغسطس و5 سبتمبر المقبل، آملا في التتويج باللقب ،وحجز مقعدا بكأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي لصالح الأهلي، الذي تأهل للبطولة العالمية للمرة الثانية على التوالي.