رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يجدد طلبه لضم البرازيلي «سوزا» وتجميد رحيل علي لطفي

02:24 م | الخميس 06 يوليو 2023
كولر يجدد طلبه لضم البرازيلي «سوزا» وتجميد رحيل علي لطفي

المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا

كشف الإعلامي محمد شبانة أن مسئولي الأهلي، قد أعادوا فتح باب المفاوضات من جديد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي تمهيدا لضمه في الصيف.

كولر يطلب ضم مهاجم أجنبي في الأهلي

 وأضاف شبانة، خلال برنامجه أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تمسك بضم اللاعب البرازيلي لتدعيم هجوم الفريق بعد فشل صفقة الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي.

وأكمل أن سوزا، يأتي في المرتبة الثانية بالقائمة التي حددها كولر، للتعاقد مع مهاجم أجنبي وتحاول إدارة الأهلي حاليا حسم الأمور من الناحية المالية مع اللاعب وإدارة فريق جينويك الكوري الجنوبي. وأتم شبانة أن الأهلي حاول ضم جوستافو سوزا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تعثرت المفاوضات في اللحظات الآخيرة بعد أزمة سافيو لاعب الفريق الذي أخطر مواطنه آنذاك بوجود زمة في الدولارات. 

وكشف شبانة، أن الأهلي قرر تجميد المفاوضات بشأن رحيل على لطفي حارس مرمی الفريق إلى صفوف زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وأضاف أن سر توقف مفاوضات رحيل علي لطفي إلى صفوف نادي زد جاء بسبب غموض انتقال محمد الشناوي لصفوف فريق النصر السعودي، منوها بأن إدارة الأهلي ربطت رحيل علي لطفي باستمرار محمد الشناوي في حراسة عرين الفريق خلال الموسم المقبل. 

علي لطفي حارس مرمى الزمالك

أوسوريو يرفض رحيل روقا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، بشأن محمد روقا لاعب الوسط واستمراره من عمه في الموسم المقبل وسط الانتقادات التي يتعرض لها من جانب الجماهير.

محمد أشرف روقا لاعب الزمالك

وأكد أن أوسوريو، أبلغ إدارة الزمالك رفضه نهانيا الرحيل روقا في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه من أهم اللاعبين في المنظومة التكيكية له. وأضاف شبانة أن أوسوريو شدد لإدارة الزمالك على أهمية بقائه ورفضه لدخوله في أي صفقة تبادية للفريق في الموسم المقبل . 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز