رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري البورسعيدي وحرس الحدود إلى الأشواط الإضافية في كأس مصر

10:35 م | الخميس 06 يوليو 2023
المصري البورسعيدي وحرس الحدود إلى الأشواط الإضافية في كأس مصر

المصري

لجأ فريقا المصري وحرس الحدود للوقت الإضافي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

أهداف مباراة المصري وحرس الحدود

سجل هدفي حرس الحدود فالنتين أودو في الدقيقة 36، وإيمانويل ديفيد في الدقيقة 59 وأحرز ثنائية الفريق البورسعيدي عبده يحيى في الدقيقة 46، وإلياس الجلاصي في الدقيقة 90.

وجاء هدف الحرس الأول بعدما تابع فالانتين أودو مهاجم حرس الحدود تسديدة قوية على مرمى المصري بتصويبة أخرى في شباك الفريق البورسعيدي بعدما فشل حارس المصري في الإمساك بالكرة قبل متابعة اللاعب النيجيري والذي أودعها في المرمى.

وأدرك المصري التعادل، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق حسن علي إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها عبده يحيى برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

ركلة جزاء للمصري أمام حرس الحدود

وتقدم الحرس من جديد بهدف ثان، تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق فلانتين أودو تجاه إيمانويل ديفيد المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي المصري والذي تمكن من ترويض الكرة والانفراد بالمرمى ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك، قبل أن يتعادل الفريق البورسعيدي من جديد من ركلة جزاء سجلها إلياس الجلاصي.

يذكر أن الفائز من لقاء اليوم، سيواجه في دور الثمانية المنتصر من لقاء الأهلي والداخلية المحدد له 30 يوليو الجاري، بدور الستة عشرة من بطولة الكأس.