رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه: رفضت الانتقال إلى إنتر ميلان بسبب بارما

02:58 ص | الجمعة 07 يوليو 2023
تريزيجيه: رفضت الانتقال إلى إنتر ميلان بسبب بارما

تريزيجيه

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي طرابزون سبور التركي، أنه كان قريبًا من الانضمام لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، في صيف 2018، عقب المشاركة مع المنتخب في كأس العالم التي أقيمت في روسيا.

تفاصيل عرض إنتر ميلان لتريزيجيه

وأوضح تريزيجيه في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أن كان قريبًا من إنتر ميلان الإيطالي في هذه الفترة، وذهب للتفاوض مع إدارة النادي إلا أنه لم يوافق على بعض الشروط.

وأشار لاعب المنتخب المصري إلى أن النادي أكد له أنه سينضم للفريق لكنه سيذهب لموسم على سبيل الإعارة إلى نادي بارما، ثم يعود ويصبح لاعبًا أساسيًا وهو ما رفضه.

رفضت عرضا من اتحاد جدة السعودي

وأوضح تريزيجيه أنه عقب رفض عرض إنتر ميلان انتقل نهائيًا لنادي قاسم باشا التركي، مشيرًا إلى أنه عقب ذلك بموسم في صيف 2019، تلقى عرضًا مغريًا من نادي اتحاد جدة السعودي يحصل خلاله النادي التركي على 13 مليون يورو.

وأشار لاعب المنتخب المصري إلى أنه كان يوجد عرض من نادي أستون فيلا الإنجليزي، وهو ما رغب في خوض تجربة ويرى ما يميز هؤلاء اللاعبين عنه.

واختتم تريزيجيه حديثه أنه انتقل للدوري الإنجليزي حينها وحقق حلم حياته مشيرًا إلى أن ما جعله حزينًا أنه ارتبط انتقاله مع خروج المنتخب المصري من بطولة أفريقيا التي استضافتها عام 2019، وهو ما جعله وقتها ليس سعيدًا.