رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه: كسرت الآيباد بعد هدف أفشة في مباراة الأهلي والزمالك

05:25 ص | الجمعة 07 يوليو 2023
تريزيجيه: كسرت الآيباد بعد هدف أفشة في مباراة الأهلي والزمالك

محمود حسن تريزيجيه

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري وفريق طرابزون سبور التركي أن أغلى بطولة شاهد الأهلي وهو يحققها بعد رحيله للاحتراف الأوروبي كان بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 على حساب الزمالك، موضحًا أنه حطم الآيباد الخاص به.

وقال تريزيجيه في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»: «أغلى بطولة كانت هي دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، كسرت الآيباد بعد هدف الفوز الذي سجله محمد مجدي أفشة».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «كان لدي مباراة مع أستون فيلا وكنا في معسكر المباراة، وكنت أشاهد المباراة وبعد الهدف جاء اللاعبون يطرقون الباب علي ويسألون عما يحدث في الغرفة من ارتفاع صوتي من الفرحة».

تريزيجيه يكشف أغلى بطولاته مع الأهلي

وعن أغلى بطولة حصدها كلاعب مع الأهلي، أكد تريزيجيه أن البطولة الأغلى له كلاعب في الأهلي هي بطولة الترجي التونسي، لكونها بطولة صعبة في ظل عدم إيمان الكثير بالفوز إلا أن اللاعبين الكبار كانوا لديهم ثقة في الفوز.

الفوز بالكونفدرالية مع الأهلي

وأشار لاعب  المنتخب المصري إلى أن بطولة الكونفدرالية الأفريقية كانت غالية أيضًا عليه على حساب سيوي سبورت الإيفواري، بعدما سجل هدفًا في الذهاب أعاد الأمل في العودة إلا أن الظروف كانت صعبة.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2020 والمعروفة بنهائي القرن أمام الزمالك بالفوز بهدفين لهدف، بعدما تقدم الأهلي عبر عمرو السولية ثم تعادل الزمالك مع شيكابالا ثم سجل أفشة هدف التتويج باللقب.