رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيناريو تتويج الأهلي بالدوري الاثنين المقبل.. نجم الزمالك السابق كلمة السر

12:32 م | الجمعة 07 يوليو 2023
سيناريو تتويج الأهلي بالدوري الاثنين المقبل.. نجم الزمالك السابق كلمة السر

فريق الأهلي

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، خوض مباراتين مؤجلتين خلال الأسبوع المقبل، الأولى ستكون غدا السبت، ضد الاتحاد السكندري، والثانية ستكون مباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها الخميس المقبل.

سيناريوهات تتويج الأهلي بالدوري 

ويمتلك الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أكثر من سيناريو للتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء في آخر موسمين، خاصة أن المارد الأحمر يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة،ويحتاج إلى 5 نقلط فقط لإعلانه بطلا رسميا للمسابقة موسم 2022-2023.

السيناريو الأول هو فوز الأهلي على الاتحاد السكندري في لقاء الغد المؤجل من الجولة 21 من عمر المسابقة ووقتها يرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 75، وحال فوز بيراميدز صاحب المركز الثاني على سيراميكا كليوباترا في اللقاء المحدد له مساء الاثنين المقبل، بالجولة 33 للدوري، وارتفاع رصيد الفريق السماوي للنقطة رقم 70، سيكون الفريق الأحمر مطالبا بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل، باللقاء المؤجل من الجولة 31 حتى يصل للنقطة رقم 78 وهو الرقم الذي لن يصل بيراميدز له، ووقتها سيتم إعلان الأهلي بطلا رسميا للمسابقة.

فريق الأهلي 

 السيناريو الثاني وحسم اللقب قبل القمة 

السيناريو الثاني هو فوز الأهلي على الاتحاد السكندري في لقاء الاتحاد غدا السبت، يرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 75، وخسارة بيراميدز من سيراميكا كليوباترا الذي يقوده فنيا حلمي طولان، نجم الزمالك السابق في لقاء الاثنين المقبل، ووقتها يتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 67 ويتبقى له مباراتين فقط على النهاية ولن يصل للنقطة 75 وفي تلك الحالة يتم إعلان الأهلي بطلا للدوري الاثنين المقبل، قبل قمة الخميس المرتقبة.

الأهلي فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد

يذكر أن كولر، فاز مع الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر 2022 وبطولتي سوبر مصري ويحلم بالتتويج بالبطولة الخامسة مع المارد الأحمر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد