رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خريطة كأس مصر 2023.. صدام ناري بين الزمالك وبيراميدز والمصري يترقب مواجهة الأهلي

01:21 م | الجمعة 07 يوليو 2023
خريطة كأس مصر 2023.. صدام ناري بين الزمالك وبيراميدز والمصري يترقب مواجهة الأهلي

الزمالك وبيراميدز

يستعرض «الوطن سبورت» خريطة منافسات بطولة كأس مصر 2023، بعد فوز الفريق الكروي الأول بالنادي المصري على نظيره حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم أمس الخميس، بملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافات دور الستة عشر للبطولة الأقدم بالكرة المصرية.

خريطة كأس مصر 2023

وحجز فريق المصري بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق، مقعده في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث يترقب مواجهة مع الأهلي أو الداخلية، بعد أن تحدد يوم 30 يوليو الجاري موعدا لمواجهة الفريقين المؤجلة بدور الستة عشر للبطولة.

وسيكون الفائز من مباراة المصري مع المنتصر من لقاء الأهلي أو الداخلية، على موعد مع مواجهة فريق إنبي في الدور نصف النهائي، بعد فوز الفريق البترولي على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الثمانية.

فريق إنبي تأهل لنصف نهائي الكأس 

مواجهة نارية بين الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي 

وينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة نارية مع بيراميدز في نصف النهائي، عقب اكتساح الفريق الأبيض لنظيره المقاولون العرب بستة أهداف مقابل هدف، بدور الثمانية للبطولة، وتفوق بيراميدز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة بنفس الدور.

الزمالك وبيراميدز 

وسبق والتقى الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية أيضا، وتفوق الفريق السماوي، عن طريق ركلات الترجيح، وهو ما يجعل مواجهة هذا الموسم بنفس الدور ثأرية بالنسبة لأبناء ميت عقبة الباحثين عن التتويج ببطولة هذا الموسم وإعادة البسمة لشفاة جماهير القلعة البيضاء من جديد.