رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. الزمالك يفاوض محمد شريف.. ورسالة الإدارة لعبدالمنعم

01:49 م | الجمعة 07 يوليو 2023
أخبار الأهلي.. الزمالك يفاوض محمد شريف.. ورسالة الإدارة لعبدالمنعم

محمد شريف مهاجم الأهلي

أخبار الأهلي التي انتشرت في الساعات الماضية، قبل المواجهة المرتقبة للمارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري، المقرر لها مساء السبت في اللقاء المؤجل من الجولة 21 لبطولة الدوري والتى ستقام بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يفاوض محمد شريف سرًا

كشف مصدر  بالأهلي أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل إدارة النادي الأحمر، من مهاجمه محمد شريف، بسبب علم الإدارة بجلوسه مع بعض مسئولي الزمالك

وينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2023 - 2024، إذ يحق له التوقيع لأي نادِ في يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء، ولمعرفة التفاصيل الكاملة اضغط هنــا.

مفاجأة كولر في مباراة الاتحاد السكندري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري،  التي تقام السبت المقبل.

ويواصل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، دراسة المنافس بعد أن تسلم التقرير الفني الخاص بالمنافس والذي يشمل كل المعلومات عن الفريق، ويجهز «كولر» مفاجأة لزعيم اليغر خلال موقعة الفريقين غدا السبت، ولمطالعة التفاصيل اضغط هنــا.

الأهلي يوجه رسالة لمحمد عبد المنعم بعد عروض الاحتراف

إدارة النادي الأهلي، وجهت رسالة خاصة لمحمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب عروض وكلاء الأعمال بعض العروض عليه سواء من الخليج أوروبا.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي كشف في تصريحات خاصة، أن إدارة الكرة طالبت المدافع الدولي بأن رحيله عن الفريق من الصعب الموافقة عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولمطالعة موقف الإدارة الكامل بشأن محمد عبد المنعم اضغط هنــا.