رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم عادل يعلق على تشبيهه بـ محمد صلاح.. ورسالته للجماهير المصرية

02:58 م | الجمعة 07 يوليو 2023
إبراهيم عادل يعلق على تشبيهه بـ محمد صلاح.. ورسالته للجماهير المصرية

إبراهيم عادل

أعرب ابراهيم صلاح نجم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم عن سعادته بوصفه خليفة الدولى الشهير محمد صلاح، قائلا: «صلاح فخر لنا جميعا ويسعدني أن أكون خليفته لأننا نتعلم منه الكثير وهو لاعب أسطوري، وأنا وزملائي فى المنتخب الأوليمبي سنقاتل من أجل إحراز كأس أفريقيا وإسعاد الجمهور المصري العظيم».

إبراهيم عادل: سنقاتل من أجل اكتمال الفرحة

وأضاف إبراهيم عادل في مؤتمر الكاف قبل المباراة النهائية التي تجمع مصر والمغرب غدا على اللقب الأفريقي: «نركز جيدا في الحلم، لقد أحرزنا أول هدف وهو التأهل للأولمبياد وهدفنا الحالي العودة بالكأس، كل التقدير والتحية لمن يساعدنا ويحفزنا من قبل أن يبدأ الحلم، نحترم المغرب ولكن لدينا رغبة كبيرة فى إحراز كأس البطولة وثقتي بلا حدود فى زملائي».

إبراهيم عادل: نمتلك جهاز فني متكامل ومتجانس يقوده باحترافية بركات

وتابع: «نمتلك جهاز فني متكامل ومتجانس يقوده باحترافية الكابتن محمد بركات المشرف العام، وكل التقدير لمسار ميكالي المدرب العالمي وكل أفراد الجهاز الفني الإداري والإعلامى والطبي، وأود أن أخص الجهاز الطبي بالتحية لما بذله من مجهود مضاعف فى بطولة مضغوطة ويارب فرحتنا تكتمل ونعود بالكأس».

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والمغرب في نهائي أمم أفريقيا

وسيكون الحادية عشر مساء غد السبت، هو موعد مباراة المنتخب الأولمبي والمغرب في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة، في مباراة لابد من تحديد الفائز فيها والفائز بلقب البطولة التي يمني منتخب الفراعنة النفس لحصد لقبها للمرة الثانية على التوالي.