رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التاريخ يصب في صالح الزمالك أمام فيوتشر.. العلامة الكاملة للأبيض

09:24 م | الجمعة 07 يوليو 2023
التاريخ يصب في صالح الزمالك أمام فيوتشر.. العلامة الكاملة للأبيض

الزمالك وفيوتشر

مواجهة مرتقبة تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فيوتشر، في لقاء الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري، الذي يجمعهما في ظل الصراع على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، الموسم المقبل.

الزمالك يفوز على فيوتشر في 3 مناسبات

ويصب التاريخ في صالح نادي الزمالك بالفوز في المباريات الثلاث التي جمعت الفريقين وشهدت ندية بينهما؛ إذ سجل الأبيض 6 أهداف، واستقبل 3 أخرى.

المباراة الأولى في موسم 2021-2022، عقب تأهل فيوتشر للمشاركة في الدوري، وفاز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، سجل للأبيض أحمد سيد زيزو «هدفين» من ضربتي جزاء، ومحمد عبد الغني هدفًا، مقابل هدفين سجلهما أحمد عاطف وأحمد رفعت.

وفي الدور الثاني انتهت المباراة بفوز الأبيض بهدف محمود حمدي الونش، وشهد لقاء الدور الأول من الموسم الجاري، انتصار الزمالك بثنائية مقابل هدف، سجل لفريق القلعة البيضاء سيف الدين الجزيري، ومروان محسن لفيوتشر.

ويتنافس الزمالك مع فيوتشر على المركز الثالث، حيث يأتي فيوتشر في المركز الثالث حاليًا برصيد 58 نقطة ولعب مباراة أكثر من الزمالك الرابع صاحب 56 نقطة، ويسعى للفوز لخطف المركز الثالث.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد «السلام»، ضمن مباريات الجولة 33 من عمر منافسات الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت.