رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مبابي يثير الغموض حول موقفه مع باريس سان جيرمان

10:20 م | الجمعة 07 يوليو 2023
مبابي يثير الغموض حول موقفه مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي

تهرب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من الإجابة عن التساؤلات التي طالته حول مصيره مع ناديه الفرنسي، وحقيقة اقترابه من الانضمام لريال مدريد، في صيف العام المقبل، وذلك أثناء زيارته إلى بلده الأصلي الكاميرون، لقضاء عطلته.

وأكدت وكالة «رويترز»، أن مبابي رفض الإجابة عن الأسئلة حول مستقبله مع باريس سان جيرمان، متهربا من حسم الأمور، ليزيد الغموض، في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية انتقاله لريال مدريد، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل.

مبابي: مشروعات تنموية في المدارس بالكاميرون

وعلق مبابي على زيارته إلى الكاميروني، عقب لقائه رئيس الوزراء الكاميروني، معبرًا عن سعادته بما حدث، مؤكدا أنه شرف كبير له أن يكون في بلده الأصلي، وأن يكون مع عائلته ويرى الناس هناك، لافتا إلى أنهم أظهروا له بعض الحب.

وكشف لاعب المنتخب الفرنسي، عن عدد من المشاريع الخيرية والتنموية، التي يستهدفها، وناقشها مع رئيس الوزراء، والتي تتعلق بشكل عام بالمدارس ومشروعات أخرى، مشيرًا إلى أنه يبحث عن مستقبل مشرق للكاميرون.

نهاية عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم

وكانت الأيام الماضية شهدت حالة من الجدل والغموض حول مصيره مع باريس سان جيرمان، في ظل حديث العديد من التقارير الصحفية، حول إبلاغه ناديه بعدم تفعيل بند تمديد التعاقد لعام جديد، لينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وسط أنباء ربطته بريال مدريد.