رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشوار المنتخب الأولمبي والمغرب قبل نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما

10:01 ص | السبت 08 يوليو 2023
مشوار المنتخب الأولمبي والمغرب قبل نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما

المنتخب الأولمبي

يستعرض «الوطن سبورت» مشوار المنتخب الأولمبي والمغرب قبل نهائي أمم أفريقيا، في اللقاء التي تترقبه الجماهير المصرية، ويسعى فيه منتخبنا للحفاظ على اللقب الذي حققه تحت قيادة المدير الفني السابق شوقي غريب.

مشوار المنتخب الأولمبي والمغرب قبل نهائي أمم أفريقيا

وسيكون النهائي على صفيح ساخن نظراً لمشوار المنتخبين المميز بالبطولة، فرغم تعادل منتخبنا مع النيجر سلبياً بالجولة الأولى لدور المجموعات، إلا أنه انتفض بعد ذلك وتغلب على مالي بهدف دون رد بالجولة الثانية، ثم تفوق على الجابون بالجولة الثالثة وتصدر منتخب الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الثانية، قبل أن ينتصر على غينيا بهدف دون رد، بالدور نصف النهائي.

ويأمل المنتخب في الحفاظ على رقمه المميز، كونه لم يستقبل أي هدف بشبلك حمزة علاء حارس مرمى الفراعنة.

المنتخب الأولمبي

مشوار المغرب في بطولة أمم أفريقيا 

على الجانب الآخر، بدأ منتخب المغرب مشواره بالفوز بالجولة الأولى لدور المجموعات على حساب غينيا بهدفين مقابل هدف، ثم اكتسح غانا بخمسة أهداف مقابل هدف، بالجولة الثانية، وتفوق على الكونغو بهدف دون رد، بالجولة الثالثة، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، قبل أن يتفوق على مالي في الدور نصف النهائي عن طريق ركلات الترجيح، عقب تعادل درامي بالوقتين الأصلي والإضافي للقاء بهدفين لمثلهما.

ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

يذكر أنه حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل في لقاء اليوم، سيتم اللجوء إلى شوطين إضافيين ثم ركلات ترجيح حال استمرار التعادل.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد