رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الأهلي ترد على رحيل أطهر الطاهر عن الهلال: «لا بد من تكريمه»

04:47 م | السبت 08 يوليو 2023
جماهير الأهلي ترد على رحيل أطهر الطاهر عن الهلال: «لا بد من تكريمه»

أطهر الطاهر

شهدت الساعات الماضية، ردود فعل قوية من جانب جماهير النادي الأهلي، بعد اتخاذ نادي الهلال السوداني، قرارا برحيل أطهر الطاهر عن الفريق، وعدم استمراره، نظرا لتراجع مستواه ومطالبات العديد من الجماهير برحيله عن الفريق، بعد إهدار ركلة جزاء حاسمة أمام صن داونز بمجموعات دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، والتي توج بها المارد الأحمر.

رحيل أطهر الطاهر عن الهلال السوداني

وكشف مصدر داخل الهلال السوداني، أنه تقرر رحيل أطهر الطاهر، وفسخ تعاقده بالتراضي، وعدم ضمه لقائمة الفريق الجديدة، خلال الموسم المقبل، وظهر هذا الأمر بعد استبعاده من قائمة الفريق أمام الصفاقسي التونسي طالع التفاصيل من هنا.

وكتب أحد مشجعي المارد الأحمر، ردا على هذا القرار: «في زمن النكران وعصر الزهايمر.. الهلال السوداني يُقرر الإستغناء عن أطهر الطاهر!، أهكذا تعامل الأساطير!، لازم أمير توفيق يجهز عقد فئة أولى لصاحب الحادية عشرة».

فيما كتب آخر : لازم يجي الاهلي.الراجل ده خيره علينا. والله.

وكتب آخر : رجاء من مجلس إدارة النادي الاهلي ضم اطهر الطاهر إلي صفوف الفريق وهو مصدر سعادة كل المصريين ويتعملة تمثال داخل النادي لانة كان شريكا أساسيا في الحصول النادي الاهلي للبطولة الأفريقية.

فيما رأى آخر بأن لابد من التوقيع مع اللاعب حتى ولو سيجلس على مقاعد البدلاء قائلًا : «الواد دا المفروض ييجى الاهلى والله حتى لو يقعد دكة».

وكانت جماهير الأهلي وجهت الشكر للاعب أطهر الطاهر بعد إهداره ركلة الجزاء والتي ساهمت في تأهل المارد الأحمر لربع النهائي ومن ثم التتويج باللقب على حساب الوداد المغربي.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية