رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في الدوري المصري

09:19 م | السبت 08 يوليو 2023
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في الدوري المصري

الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القادمة، التي ستكون أمام الزمالك، في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري المصري، وذلك بعد فوز الفريق على الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، المؤجل من الجولة 21.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري المصري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في مواجهة خاصة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للأبيض.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك، هو تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، في لقاء سيقام على استاد القاهرة الدولي، في قمة مسابقة الدوري.

وقد يكون لقاء الأهلي أمام الزمالك هو مباراة التتويج بلقب الدوري المصري؛ إذ أن الفريق الأحمر في حالة الفوز بالمباراة سيتوج رسميًا باللقب.

ومن الممكن أن يحصد الأهلي اللقب قبل مواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل، وذلك في حالة تعادل أو خسارة بيراميدز لقائه أمام سيراميكا كليوباترا، بعد غد الاثنين، ما سيجعل مباراة القمة للاحتفال بالتتويج.