رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحليل.. الزمالك فكر في مواجهة الأهلي فكاد أن يخسر.. ورقم مرعب لـ أوسوريو

02:19 ص | الأحد 09 يوليو 2023
تحليل.. الزمالك فكر في مواجهة الأهلي فكاد أن يخسر.. ورقم مرعب لـ أوسوريو

أوسوريو

واصل الزمالك انتصاراته في أول فوز على أحد فرق المقدمة للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على حساب فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل مسيرة الفوز وتصحيح المسار، ويقفز للمركز الثالث في الدوري.

الأهلي سبب تأخر الزمالك

فيوتشر فاجأ الزمالك وتقدم بهدفين بخطأين فرديين من محمد صبحي حارس المرمى الذي أساء تقدير الكرة المسددة من ناصر ماهر، ثم خطأ فادح من محمد عبد الغني الذي مر منه أحمد عاطف بسهولة ليسجل الهدف الثاني، لكن منظومة عمل فريق الزمالك مع أوسوريو وقبل نهاية الشوط الأول تحسن الأداء معها، وسجل زيزو هدف وناصر منسي الثاني بعد أخطاء الحارس جنش.

أوسوريو فكر في المباراة القادمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل فأراح أهم لاعبيه أحمد فتوح وكذلك شيكابالا، ورغم ذلك استمرت منظومة العمل الكولومبية، خصوصا مع تغيرات المراكز وعودة ابراهيما نداي للعب كظهير أيسر والدفع بعمرو السيسي وروقا في وسط الملعب، وهو ما أفقد الزمالك قوة هجومية كبيرة، عوضها نسبيا في الربع ساعة الأخيرة بسبب الانهيار البدني للاعبي فيوتشر والتحركات الهجومية في وسط الملعب لزيزو ونيمار خلف ثنائي الهجوم سيف الجزيري وناصر منسي.

عودة الأساسيين تمنح الزمالك السيطرة

في الشوط الثاني دفع أوسوريو بلاعبيه الأساسيين فتوح وشيكابالا ومعهم عمر جابر ليسيطر الزمالك بالكامل على المباراة ويترجم ذلك لهدف ثالث عن طريق المتألق زيزو، وأهدر شيكابالا اكثر من فرصة وقف الحظ امامه فيهم ليحصد الزمالك ثلاث نقاط هامة من المنافس المباشر على المركز الثالث وهو مركز شرفي كون الفريقان تأهلا سويا للكونفدرالية.

رقم مرعب لأوسوريو في الزمالك

حقق أوسوريو رقما مميزا خلال أخر أربع مباريات بتسجيل ١٤ هدفا وهو رقم كبير جدا، أكثر المستفيدين منهم هو زيزو هداف الفريق حتى الان وهو رقم مرعب لو استمر في مسيرة الانتصارات.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية