رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد العتباني حكما لمباراة فاركو والمصري في الجولة 33 من الدوري اليوم

08:25 ص | الأحد 09 يوليو 2023
محمد العتباني حكما لمباراة فاركو والمصري في الجولة 33 من الدوري اليوم

فريق فاركو

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، أسماء حكام مباراة فاركو والمصري، التي تقام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

حكام مباراة فاركو والمصري

ومن المقرر أن يدير لقاء فاركو والمصري، الحكم محمد العتباني، ويعاونه محمود كثير ومحمد ذكي، وإبراهيم محمد حكما رابعا، ومحمد عبد العزيز حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه مبروك نبيل.

ويحتل فريق فاركو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، فيما يحل المصري بالمركز الخامس برصيد 44 نقطة. 

الظهور الأول للبرتغالي برونو روماو في تدريب فاركو

وتشهد المباراة الظهور الأول للبرتغالي برونو روماو، على رأس القيادة الفنية لفريق فاركو بعد توجيه الشكر إلى المدير الفني السابق للفريق طارق العشري، وهو ما يجدد الدوافع لدى لاعبي فاركو لرغبتهم في إثبات وجودهم للمدير الفني الجديد، وحجز مكانهم في قائمة الفريق بالموسم المقبل، خاصة أن البرتغالي سيبلغ الإدارة بقائمة الراحلين عن الفريق والمراكز التي يحتاج تدعيهما مع بداية فترة انتقالات الصيف المقبلة.

فريق فاركو

في المقابل، يقدم فريق المصري عروضا قوية تحت قيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق، الذي قاد الفريق مؤخرا للتأهل لنهائي كأس الرابطة، فضلا عن الفوز الدرامي الأخير على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، ومن ثم يأمل أبناء بورسعيد في مواصلة الانتصارات من أجل اكتساب الثقة قبل النهائي المرتقب بكأس الرابطة ضد سيراميكا كليوباترا.