رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة رفع الأثقال تغادر القاهرة للمشاركة في دورة الألعاب العربية بالجزائر

12:30 م | الأحد 09 يوليو 2023
بعثة رفع الأثقال تغادر القاهرة للمشاركة في دورة الألعاب العربية بالجزائر

بعثة رفع الأثقال

غادرت بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال، القاهرة اليوم، للمشاركة في دورة الألعاب العربية، الخامسة المقامة في الجزائر حاليا.

بعثة رفع الأثقال المشاركة بدورة الألعاب العربية

وتشارك بعثة رفع الأثقال باللاعبين أمل توفيق في منافسات وزن 49 كجم، ونعمة سعيد في منافسات 71 كجم، وشمس أحمد في منافسات وزن 81 كجم، وشيماء خالد في منافسات +81 كجم.

وفي هذه الدورة تشارك مصر ببعثة رمزية في رفع الأثقال وألعاب القوى.

وكانت بعثة ألعاب القوى قد عادت للقاهرة أمس، بعد حصد 5 ميداليات ذهبية، من مشاركة 4 لاعبين؛ إذ حققت إسراء عويس 2 ميدالية ذهب في الوثب الطويل والثلاثي، وذهبية إيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح، ومصطفى الجمل في رمي المطرقة، ومصطفى عمرو في دفع الجلة.

تشكيل بعثة مصر في دورة الألعاب العربية

ويترأس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية بالجزائر، محمد عبدالمقصود، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، رئيس اتحاد رفع الأثقال، ويضم الوفد البعثة الإدارية خالد حسن، مسؤول مالي، ومحمد عبد العليم، مسؤول للتسكين، ولميس غازي ومحمود حمدي، مسؤول فني، والدكتورة أماني عبد الفتاح، طبيب.

ويتابع هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، مع محمد عبدالمقصود تفاصيل بعثة مصر، والاطمئنان على توفير الإمكانيات كافة للبعثة المصرية.

وتواجد في مطار القاهرة أسامة صادق، مدير عام إدارة العلاقات العامة والمراسم، في اللجنة الأولمبية المصرية، من أجل إنهاء إجراءات بعثة رفع الأثقال، وتسهيل إجراءات السفر من مطار القاهرة للجزائر.