رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طوارئ في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالدوري.. «القمة بطولة خاصة»

01:45 م | الأحد 09 يوليو 2023
طوارئ في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالدوري.. «القمة بطولة خاصة»

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة الطوارئ القصوى، استعدادا لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل 

وطلب الجهاز الفني لفريق الزمالك، بعد الفوز على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين، من لاعبيه نسيان أي شيء خلال الأيام المقبلة، وعدم التفكير سوى في مباراة الأهلي، خاصة أن القمة بطولة خاصة.

برنامج خاص للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

وحدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، مع الجهاز المعاون له، برنامج تدريب خاص للاعبين، استعدادا للمواجهة، والذي سيشهد رفع معدل اللياقة البدنية، مع تحديد بعض النقاط الفنية التي سيعمل عليها الفريق.

وحرص المدير الفني على تحديد بعض النقاط السلبية التي يقع فيها لاعبيه، من أجل العمل على معالجتها قبل المباراة المرتقبة، وسيجرى الحديث مع اللاعبين بشأنها قبل انطلاق المران غدا.

الزمالك يعود لتدريباته غدا بعد انتهاء الراحة السلبية

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تدريباته الجماعية غدا الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر له يوم الخميس المقبل.

ومنح أوسوريو لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، عقب الفوز على فيوتشر، في المباراة التي أقيمت باستاد السلام، أمس السبت، في مسابقة الدوري الممتاز.