رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زملكاوي يحترم الأهلي.. هل يهدي حلمي طولان الدوري للأحمر اليوم؟

09:38 ص | الإثنين 10 يوليو 2023
زملكاوي يحترم الأهلي.. هل يهدي حلمي طولان الدوري للأحمر اليوم؟

حلمي طولان المدير الفني لفريق سيراميكا كلبوباترا

ستكون مواجهة اليوم التي يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا، والمحدد لها الثامنة والنصف مساء، باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 33 بمسابقة الدوري الممتاز تحت الأنظار، كونها قد تحسم بطل المسابقة للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

تعثر بيراميدز يحسم تتويج الأهلي بالدوري

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، فيما يحل بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 67 نقطة، وسيتبقى للفريق السماوي مباراتين عقب لقاء سيراميكا كليوباترا، ومن ثم حال تعادل «السماوي» أو خسارته في لقاء اليوم، تنعدم فرصه في الوصول للنقطة رقم 75، ويجرى إعلان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطلا رسميا لمسابقة الدوري موسم 2022-2023.

ويبقى فريق سيراميكا كليوباترا في موقف لا يُحسد عليه؛ إذ يحتل الفريق المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز حتى يبتعد عن صراع الهروب من الهبوط.

فريق سيراميكا كلبوباترا 

حلمي طولان تحت الأنظار في لقاء اليوم 

وسيكون حلمي طولان، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، تحت الأنظار في لقاء اليوم، كونه أحد أبناء نادي الزمالك السابقين، وقد يساهم اليوم في إعلان تتويج الأهلي بطلا رسميا لمسابقة الدوري، بعد غياب موسمين عن منصة التتويج، حال قيادته لفريقه للفوز أو التعادل مع بيراميدز.

ورغم انتماء حلمي طولان لنادي الزمالك، إلا أنه أعلن أكثر من مرة تقديره لمنظومة النادي الأهلي، وتواجد مؤخرا في حفل افتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس، ونظرا لصعوبة موقف سيراميكا كليوباترا بجدول ترتيب الدوري سيؤدي ذلك لتركيز الفريق لخطف نقطة التعادل على أقل تقدير أمام بيراميدز، ووقتها سيكون الأهلي بطلا رسميا للدوري هذا الموسم.