رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر لـ لاعبي الأهلي: فرحة الفوز بالدوري لن تكتمل إلا بهزيمة الزمالك

10:25 ص | الإثنين 10 يوليو 2023
كولر لـ لاعبي الأهلي: فرحة الفوز بالدوري لن تكتمل إلا بهزيمة الزمالك

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى لاعبيه قبل مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها الخميس المقبل، المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، مشددا على أهمية الفوز على الغريم التقليدي، واستكمال سلسلة الانتصارات.

كولر يطالب لاعبيه باستكمال مسيرة الانتصارات

وقال مصدر مطلع بالنادي، إن كولر تحدث مع لاعبي الأهلي عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة، ووصوله للنقطة 75، وحاجته للفوز على الزمالك لحسم لقب الدوري، مؤكدًا أهمية موقعة الخميس، وحصد النقاط الثلاث.

وأوضح المصدر أن المدير الفني للأهلي، تحدث مع اللاعبين بأن حسم الدوري سيكون له مذاق آخر بالفوز على الزمالك، وأن الفرحة لن تكتمل سوى بهزيمة الغريم التقليدي لإعلان أنهم الأبطال عن جدارة.

فريق الأهلي

وأضاف أن كولر شدد على اللاعبين باستمرار التركيز وتأكيد التفوق على الزمالك بالفوز، خاصة بعد أن فاز الأهلي عليه مرتين تحت قيادته، الأولى في السوبر المحلي بالإمارات، بثنائية نظيفة، ثم في الدوري بثلاثية نظيفة.

الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، أمس الأول السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 75 نقطة، جمعها من 29 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بدون أي هزيمة، إذ فاز في 23 مباراة، وتعادل 6، ولم يخسر.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر