رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرط وحيد يحسم انتقال محمد رضا «بوبو» إلى الأهلي

11:46 ص | الإثنين 10 يوليو 2023
شرط وحيد يحسم انتقال محمد رضا «بوبو» إلى الأهلي

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

تترقب جماهير النادي الأهلي مصير صفقة محمد رضا بوبو مع الأهلي، بعد إمام عاشور، إذ اقترب مسؤولو القلعة الحمراء من التعاقد مع ميتلاند الدنماركي، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مصير صفقة محمد رضا بوبو مع الأهلي بعد إمام عاشور، الذي اقترب من ارتداء قميص الأحمر في الأيام المقبلة.

شرط وحيد يحسم انضمام محمد رضا بوبو إلى الأهلي

                         محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة النادي الأهلي ترفض فكرة الموافقة على الطلبات المادية الضخمة لنادي فيوتشر، من أجل التعاقد مع محمد رضا بوبو، وذلك بعد التعاقد مع إمام عاشور، الذي سيكبد خزائن النادي مبلغ يتخطى الـ3 ملايين دولار.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي عرضت على إدارة فيوتشر عقد صفقات تبادلية مقابل ضم «بوبو»، وهو ما رفضته إدارة نادي فيوتشر نظرًا لرغبتها في الحصول على مقابل مادي ضخم يصل إلى 30 مليون جنيه.

وقررت إدارة الأهلي تجميد صفقة «بوبو» في الوقت الراهن لحين حسم فيوتشر موقفه من عرض الأحمر، بعقد صفقات تبادلية، مقابل الاستغناء عن خدمات بوبو.

الأهلي يسعى للتعاقد مع بوبو لتعويض رحيل حمدي فتحي

وتسعى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع أكثر من لاعب لتعويض رحيل حمدي فتحي، الذي انتقل إلى صفوف نادي الوكرة القطري في الأيام الماضية.