رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيئة استاد القاهرة تعلن تفاصيل دخول الجماهير لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

04:25 م | الإثنين 10 يوليو 2023
هيئة استاد القاهرة تعلن تفاصيل دخول الجماهير لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كشف وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، إن الملعب سيكون في أبهى صورة عندما يستقبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين في بطولة الدوري المصري.

استاد القاهرة جاهز لمباراة الأهلي والزمالك

وقال عبد الوهاب، في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الاستعدادات تجرى على قدم وساق بهدف تجهيز أرضية استاد القاهرة، بعد غلق الملعب عقب لقاء الزمالك والمقاولون العرب في بطولة كأس مصر، وذلك بالاتفاق مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حيث تم قص النجيلة وإزالة البذرة الشتوي، مشيرا إلى أنه يتم الاستعانة بخبير أجنبي لاستشارته في مواعيد الزراعة والري.

وأوضح عبد الوهاب نجم فريق السكة الحديد السابق في فترة التسعينات أن الجميع في هيئة استاد القاهرة الدولي، يعتبرون حضور الجماهير للمباريات يوم عيد، مشيرا إلى أن الاستاد بدون جماهير أشبه بالمستشفى.

استاد القاهرة: 3 آلاف مشجع لكل فريق في القمة

وأكد رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أن الاجتماع الأمني الخاص بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك، حدد أعداد الجماهير بـ3000 مشجع لكل ناد سيتواجد في مدرجات الدرجة الثالثة حيث تم تخصيص المدرج الأيمن لجماهير نادي الزمالك، على أن يكون دخولهم من طريق الأوتوستراد في حين تدخل جماهير الأهلي، من شارع صلاح سالم، إلى مدرجات الثالثة شمال.

                                   الأهلي

وأشار إلى أن المقصورة الرئيسية سيتواجد بها أعضاء مجلس إدارة الناديين الأهلي والزمالك، ومسؤولو اتحاد الكرة بجانب أعضاء الجمعية العمومية للناديين.

رئيس هيئة استاد القاهرة: أثق في التزام الجماهير

وقال رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، إنه على ثقة من التزام الجماهير، مشيرا إلى أن قرار لجنة المسابقات بحرمان الجماهير التي خرجت عن النص في لقاء الأهلي والإسماعيلي، في استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، من التواجد في باقي لقاءات الموسم سيكون رادعا للجميع، وأن الوعي بدأ يتزايد وسط الشباب مع الوضع في الاعتبار أن ما يحدث في الملاعب المصرية من جماهير الكرة أقل بكثير من الأفعال التي تشهدها ملاعب العالم.